أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





سامسونج تمنع إل جي من استخدام «سنابدراجون 835» في هاتفها المرتقب

استغرب البعض إطلاق شركة إتش تي سي، في وقت سابق من الشهر الحالي، هاتفها الرائد “إتش تي سي يو ألترا” HTC U Ultra مع معالج ..




26-01-2017 08:09 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
استغرب البعض إطلاق شركة إتش تي سي، في وقت سابق من الشهر الحالي، هاتفها الرائد “إتش تي سي يو ألترا” HTC U Ultra مع معالج العام الماضي “كوالكوم سنابدراجون 821″، ولكن يبدو أن الأمر سينطبق على إل جي، والسبب هو سامسونج.






إذ نقل موقع “فوربس” Forbes عن مصادر داخلية في الصناعة بآسيا أن المعالج الأحدث “كوالكوم سنابدراجون 835” لن يتضمن في أي هاتف ذكي يُطلق قبل شهر نيسان/أبريل القادم.

وأضاف الموقع أن هاتف إل جي المرتقب “جي6” G6 سيعمل بالمعالج سنابدراجون 821 بدلًا من سنابدراجون 835 كما كان متوقعًا.

وقال المصدر لموقع “فوربس”: “لن يكون (المعالج) سنابدراجون 835 متاحًا بكميات كبيرة حتى بعد إطلاق جالاكسي إس8”.

ويُفسر السبب وراء علاقة توفر سنابدراجون 835 مع إطلاق جالاكسي إس8، الذي نقل الموقع أيضًا أنه سيُطلق يوم 14 نيسان/أبريل القادم في كوريا الجنوبية، بأن شركة سامسونج ستساعد كوالكوم على صناعة المعالج.

 

يُشار إلى أنه في حال لم يتضمن الهاتف جي6 معالج سنابدراجون 835، فلن يكون ذلك مستغربًا من إل جي التي فضلت قبل نحو عامين إطلاق هاتفها جي4 مع سنابدراجون 808 بدلًا من سنابدراجون 810 الذي كان متاحًا وقتئذ، وذلك بسبب المخاوف من ارتفاع درجة الحرارة.

وبالحديث عن جي6 المرتقب، تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة مع حواف ضيقة جدًا، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين مع عدسات عريضة الزاوية.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 10:01 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات