أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





موزيلا توفر متصفحها للخصوصية «Firefox Focus» بـ 27 لغة

أعلنت شركة موزيلا عن توفر متصفحها لنظام آي أو إس Firefox Focus بعدد لغات يصل إلى 27 لغة، بحيث يغطي اللغات المستخدمة من ق ..




28-01-2017 08:58 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أعلنت شركة موزيلا عن توفر متصفحها لنظام آي أو إس Firefox Focus بعدد لغات يصل إلى 27 لغة، بحيث يغطي اللغات المستخدمة من قبل حوالي مليار شخص حول العالم، ويركز المتصفح على الخصوصية ويهدف إلى منع الإعلانات ووقف تتبع المستخدمين.

وكانت موزيلا قد كشفت عن علامة Focus التجارية لأول مرة في عام 2015 باعتباره مانع المحتوى لنظام آي أو إس iOS 9، لتقوم بعد مرور عام واحد بتوفير متصفح Firefox Focus للخصوصية، والذي يعمل على منع العديد من المواقع التي تتبع بيانات المستخدم أثناء تصفحه لشبكة الإنترنت.

كما يساعد المتصفح المجاني المقدم من قبل المنظمة غير الربحية المستخدمين على حذف تاريخ تصفحهم لشبكة الإنترنت وكلمات السر وملفات الارتباط كوكيز بكل سهولة، وينبغي بعد عملية تثبيته تفعيل ميزة حظر المحتوى من ضمن إعدادات هاتف آي أو إس.






وركزت الشركة عملها بعد مرور شهرين على الإطلاق الأولي لهذا المتصفح على توفير هذا المتصفح لعدد أكبر من الأشخاص، ويعود الفضل بذلك إلى مترجمي مجتمع موزيلا، بحيث يتوفر حالياً بلغات مختلفة مثل لغز ويلز واسبرانتو والسونغاية، كما انه يتوفر بلغات أكثر انتشاراً مثل العربية والصينية المبسطة والتقليدية والإيطالية واليابانية.

وظهرت طفرة كبيرة على شبكة الإنترنت فيما يخص أدوات حماية الخصوصية مثل الشبكات الخاصة الافتراضي وخدمات الرسائل المشفرة في أعقاب فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بحسب البوابة العربية.

وأعلن تطبيق البريد الإلكتروني المشفر Proton Mail الأسبوع الماضي عن برنامج جديد يعتمد على حشد المصادر لترجمة خدمة البريد إلى العديد من اللغات الأخرى لتسهيل استخدامه من قبل أشخاص مختلفين، إلى جانب دعمه لمشروع Tor.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 10:48 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات