أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





فايبر تطلق مكالمات مجانية بين دول العالم تزامنًا مع قرار الحظر

أعلن هيروشى ميكيتانى الرئيس التنفيذى لشركة "راكوتن" أن خدمة التراسل الفورية "فايبر" التى استحوذت علي ..




31-01-2017 01:49 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم





أعلن هيروشى ميكيتانى الرئيس التنفيذى لشركة "راكوتن" أن خدمة التراسل الفورية "فايبر" التى استحوذت عليها الشركة منذ 2017 مقابل 900 مليون دولار، ستقدم مكالمات مجانية بين الولايات المتحدة والدول المتأثرة بقرار ترامب المتعلق بحظر السفر من خلال Viber Out.
ووفقًا لما نشره موقع TNW، فتتيح هذه الخدمة لمستخدمى فايبر إجراء مكالمات مجانية إلى الخطوط الأرضية والمحمولة فى البلدان السبعة التى تأثرت بقرار ترامب والتى تضم "الصومال، السودان، سوريا، إيران، العراق، ليبيا واليمن"، وبالمثل فإن المستخدمين فى هذه البلدان سيكونون قادرين على إجراء مكالمات مع أرقام فى الولايات المتحدة دون الحاجة لدفع أى أموال.
وقال الرئيس التنفيذى لشركة "فايبر" إنهم لطالما كانوا ملتزمين بتمكين الناس من التواصل بحرية وأمان أينما كانوا، وفى ظل الظروف الحالية فهم يشعرون بالتزامهم لتمكين المستخدمين من البقاء قريبًا من بعضهم".
ولا تعد فايبر الخدمة الوحيدة التى اتخذت خطوة لتلبية احتياجات الأشخاص المتضررين، حيث قامت العديد من الشركات بعرض مساعداتها للمتضررين من هذه القرارات.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:28 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات