أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





«دروب بوكس» تطلق خدمات جديدة لمستخدميها حول العالم

أعلنت خدمة التخزين السحابي، دروب بوكس، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة لمستخدميها حول العالم، وهي الخدمات التي تستهدف ..




01-02-2017 08:17 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أعلنت خدمة التخزين السحابي، دروب بوكس، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة لمستخدميها حول العالم، وهي الخدمات التي تستهدف بشكل أساسي فئة الأعمال وفرق العمل، وذلك إضافة للكشف عن تحديث جديد لموقعها الإلكتروني.

وأوضحت دروب بوكس، في بيان صحفي لها، أنها أطلقت خدمة سمارت سينك Smart Sync إضافة إلى خدمة بيبر Paper بهدف تحسين مفهوم العمل الجماعي، كما حدثت موقعها الإلكتروني بشكل وصفته بأنه يحسن من أداء المستخدم للمهام التي يرغب بها على الخدمة كما يسهل له الفصل والتنقل بين حسابه الشخصي وحساب العمل.

وتوفر خدمة سمارت سينك لمستخدمي حساب الأعمال Business Account على دروب بوكس إمكانية الوصول إلى ملفاتهم المخزنة على الخدمة السحابية من سطح المكتب الخاص بأجهزتهم الشخصية سواء العاملة بنظام ويندوز أو ماك.

وأشارت دروب بوكس إلى أن الملفات المتوافرة عبر خدمة سمارت سينك ستخزن افتراضيا على جهاز المستخدم دون حجز مساحة تخزين فعلية، وذلك لحين استخدامها، وأضافت أن نظام سطح المكتب الخاصة بالخدمة سيدعم العمل على الإصدارات القديمة من ويندوز وماك بداية من إصدار ويندوز 7 وماك أو إس إكس 10.9.

 

وستتيح خدمة سمارت سينك، حسب وصف دروب بوكس، لفرق العمل تبادل وإدارة الملفات فيما بينهم بشكل آمن وسهل مباشرة من سطح المكتب على أجهزتهم الشخصية، وذلك مهما كانت مساحة تلك الملفات المخزنة على السحابة، وهي الخدمة المتوافرة عبر الرابط dropbox.com/business/smart sync.

وفي المقابل، تعد خدمة بيبر بمثابة مساحة عمل مشتركة افتراضية متاحة لفرق الأعمال لمشاركة النصوص والمهام والأفكار وإدارة مشاريعهم، وهي الخدمة التي تضم ميزة إنشاء الملفات النصية ومشاركتها، مع التركيز على التحرير التعاوني للمستندات، إذ تسمح لزملاء العمل أو الأصدقاء العمل على إنشاء المستندات وتحريرها معًا، بجانب مزايا أخرى مثل إنشاء المهام وتوزيعها بين أفراد فرق العمل، وإنشاء ملاحظات الاجتماعات ودمجها مع خدمة تقويم جوجل، بجانب وضع لعرض الأعمال والمهام المنجزة لبقية فريق العمل.






وأوضحت دروب بوكس أن خدمة بيبر، والتي تم إطلاقها العام الماضي بشكل تجريبي، ستتوافر بداية من يوم الاثنين لجميع مستخدمي دروب بوكس حول العالم بنحو 21 لغة مختلفة، سواء عبر الموقع الإلكتروني dropbox.com/paper أو عبر التطبيقات الخاصة بالخدمة والمتوافرة للأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس iOS.

وتسعى الخدمة السحابية عبر إطلاقها لهذه الخدمات الجديدة منافسة الخدمات الشبيهة المقدمة لفرق العمل التي توفرها شركات مثل جوجل ومايكروسوفت، حيث قال روب بايسمان، رئيس قطاع المنتجات في دروب بوكس، أن شركته تتوقع أن يتم استخدام خدمة مثل بيبر في بيئات العمل التي تستخدم حاليا منتجات من جوجل أو مايكروسوفت وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

يذكر أن دروب بوكس أعلنت على هامش إطلاق الخدمات الجديدة أن إيرادات التشغيل خاصتها قد تجاوزت مليار دولار على نحو سنوي، لتصبح أسرع شركة تتبع نموذج عمل البرمجيات كخدمة SaaS تصل لهذا المعدل من إيرادات التشغيل، وواحدة من ضمن خمس شركات فقط حول العالم عبر التاريخ تتبع هذا النموذج قد تجاوزت المليار دولار من إيرادات التشغيل السنوية، وذلك حسب مؤسسة الأبحاث آي دي سي IDC.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:29 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات