أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





مايكروسوفت تحضر نسخة مخففة من «ويندوز 10»

أعربت شركة مايكروسوفت عن قلقها من تمدد نظام كروم ليأكل من حصة نظام ويندوز، وأحد الأسلحة للدفاع عن قلعتها هي ما سيعرف بإس ..




01-02-2017 09:33 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أعربت شركة مايكروسوفت عن قلقها من تمدد نظام كروم ليأكل من حصة نظام ويندوز، وأحد الأسلحة للدفاع عن قلعتها هي ما سيعرف بإسم Windows 10 Cloud كنسخة مخففة مبسطة من ويندوز لمنافسة نظام كروم وأجهزة كروم بوك.






تلقى أجهزة كروم بوك نجاح كبير في الولايات المتحدة يجعل مبيعاتها يفوق مبيعات أجهزة الماك وغالباً تكون الأجهزة الأعلى مبيعاً على أمازون.

وتتميز أجهزة كروم بوك برخص أسعارها وسرعة نظام التشغيل وأمانه العالي لذا تفضلها المدارس والجامعات بشكل رئيسي، على عكس ويندوز الذي تفضله الشركات والمستخدمين الأفراد.

وفي هذا الإطار أشارت بعض المصادر أن مايكروسوفت تحضر لإطلاق حزمة تطوير تطبيقات جديدة لنظام ويندوز 10 ستتيح للمطورين تطوير تطبيقات شاملة تعمل على نسخة مخففة من ويندوز 10، يمكن أن تعتبرها مجازاً إصدار جديد من ويندوز RT.

وسيمكن لنسخة ويندوز الجديدة تنزيل التطبيقات فقط من متجر ويندوز. ومع أن اسم النسخة حالياً هو Windows 10 Cloud إلا أنه لا يعني أنها مرتبطة بالحوسبة السحابية أو معتمدة كلياً على السحاب.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 10:01 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات