أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تطبيق Odio لإنشاء صور GIF وإضافة المؤثرات عليها

بالمجمل لعل أكثر التطبيقات نوعًا وكمًا من على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، أو ..




21-01-2017 11:08 مساء
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم


1

بالمجمل لعل أكثر التطبيقات نوعًا وكمًا من على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، أو بشكل عام تطبيقات معالج الوساط المتعددة من صور لفيديو حتى صوت، وفي الآونة الأخيرة كثُر لدى المستخدم تجربة الصور المتحركة GIF وتحديدًا في مراسلاته بين تطبيقات التواصل والتراسل المختلفة، بالمقابل عدد قليل من التطبيقات التي تعمل على تحرير هذا النوع من الصور، معنا اليوم أحد التطبيقات التي تدعم ذلك وهو تطبيق Odio والمتاح فقط على نظام تشغيل iOS وبشكل مجاني وكامل.

112017-826c0
14 14 14 14 14 14

فيما يخص مميزات التطبيق فهو قادر على إنشاء هذا النوع من الصور جنبًا إلى جنب إضافة مؤثرات بصرية وأكثر من رائعة بكل سهولة ويسر، كما ويدعم التطبيق إمكانية إضافة مقطع صوتي من مكتب الموسيقى لديك، وبذلك يكون التطبيق شامل وواسع عندما يتعلق الأمر بإنشاء وتحرير الصور المتحركة GIF.

كما ويحمل التطبيق واجهة نظيفة بسهل التعامل معه وتطبيق الأدوات وكل ما يلزمه المستخدم بإنشاء صورة إحترافية، أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا التطبيق متاح مجاني وبشكل كامل على متجر ابل ستور، يمكنكم تحميله بالإنتقال إلى صفحته من أسفل.

175x175bb

13 13 13 13 13
تحميل 
QR-Code
Developer: XQ Creative, LLC

 







 

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
تطبيق ، Odio ، لإنشاء ، وإضافة ، المؤثرات ، عليها ،


 






???????? ???????




الساعة الآن 04:55 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات