أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





سامسونج تعلن عن خدمة محمولة جديدة لكافة هواتف أندرويد

قالت شركة سامسونج إنها تعتزم إطلاق خدمة ويب محمولة جديدة للدفع الإلكتروني في كوريا الجنوبية تمتاز بأنها تدعم كافة الهوات ..




04-02-2017 08:34 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
قالت شركة سامسونج إنها تعتزم إطلاق خدمة ويب محمولة جديدة للدفع الإلكتروني في كوريا الجنوبية تمتاز بأنها تدعم كافة الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، وليس فقط هواتف الشركة، وذلك خلال الربع الأول من العام الحالي.






وأوضحت عملاقة التقنية في بيان على موقعها الكوري أن الخدمة، التي تُسمى “سامسونج باي ميني” Samsung Pay Mini، سوف تسمح لهواتف أندرويد الذكية بإجراء المعاملات المالية عبر الإنترنت في سوقها المحلي بعد تنزيل تطبيق مخصص. هذا ولم تفصح الشركة عما إذا كانت تعتزم إتاحة الخدمة في أسواق أخرى.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسعى سامسونج إلى تعزيز عروض خدماتها وهي تطمع في فرص نمو جديدة. فهي قد خسرت خلال الربع الأخير من العام الفائت لقب أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم لصالح منافستها آبل، وذلك لأول مرة منذ الربع الرابع من عام 2011، والسبب في ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى ما حدث مع هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 7.

وتسعى سامسونج من خلال الخدمة الجديدة إلى تقوية خدمة الدفع الحالية “سامسونج باي”، التي تتيح للمستخدمين إجراء معاملات مالية من خلال هواتفها الذكية المدعومة أو ساعتها الذكية. هذا وتشهد “سامسونج باي” منافسة قوية من قبل خدمات مثل “أندرويد باي” و “آبل باي”.

وكان مسؤولون تنفيذيون في سامسونج قالوا سابقًا إنهم يعتزمون إتاحة خدمة “سامسونج باي” لهواتف ذكية من غير سلسلة جالاكسي في مرحلة ما.

يُذكر أن خدمة “سامسونج باي ميني” تدعم فقط الهواتف التي تعمل بالإصدار 5.0 “لوليبوب” وما بعده من نظام التشغيل أندرويد، وتلك التي تملك شاشة لا تقل دقتها عن 1280×720 بكسلًا وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

يُشار إلى أن سامسونج لا تستفيد إلى الآن من مستخدمي خدمة “سامسونج باي” ماليًا، ولكن تأمل في أن تتمكن من جذبهم إلى منتجاتها من خلالها.

في رعاية الله وحفضه





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شرطة دبي تعلن رسميا عن انضمام أول شرطي آلي إلى صفوف الشرطه المستشار
0 95 المستشار
مايكروسوفت تعلن عن حاسبها المحمول Surface Laptop المستشار
0 99 المستشار
«سامسونج» تعلن طرح رقائق شبكات الجيل الخامس الصقر
0 61 الصقر
كينيا تعلن الجفاف كارثة قومية وتطلب المساعدة الصقر
0 51 الصقر
جامعة أمريكية تعلن تطوير نظارات ذكية بعدسات سائلة الصقر
0 56 الصقر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 09:54 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات