أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





«بيكسل2» الحصان الأسود لجوجل عام2017

دخل هاتف بكسل لشركة جوجل على خط الشائعات، التي غالبا ما ترتبط بالأجيال الجديدة من الهواتف الذكية لشركتي أبل وسامسونج، خص ..




06-02-2017 09:23 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
دخل هاتف بكسل لشركة جوجل على خط الشائعات، التي غالبا ما ترتبط بالأجيال الجديدة من الهواتف الذكية لشركتي أبل وسامسونج، خصوصا بعد تحقيق الجيل الأول من هاتف جوجل نجاحا.

فمع انتظار عشاق منتجات أبل وسامسونج للأنباء المتعلقة بهاتفي “آيفون8” و “جالاكسي إس8”  ظهرت في نفس الوقت شائعات تؤكد أن “بكسل2” سينافس بقوة من خلال مجموعة من المزايا التي قد لا تتوفر في منافسيه،ووفقا لبعض التقارير الصحفية فإن الجيل المقبل من هواتف بكسل سيتضمن تطويرا كبيرا بشأن الكاميرا قد تضع الجهاز في مكانة يستحيل معها منافستها، خصوصا في البيئات منخفضة الإضاءة والمظلمة أيضا.

وربما يأتي هاتف “بكسل2” بشاشة قوية تدعم الوضوح “4K”، يمكن أن تتوافق بشكل أكبر مع أجهزة الواقع الافتراضي، التي بدأت تحتل مكانا بارزا لمستخدمي الهواتف الذكية، كما ستعمل جوجل على وضع أحدث وأقوى معالجات شركة كوالكوم في هاتفها المقبل، في حين تضاربت التقارير المتعلقة بذاكرة الجهاز، فبينما أكدت أغلبيتها احتواء الجهاز على 4 جيجابايت، إلا أن بعضها أشار إلى زيادتها إلى 6 جيجابايت.

وما يعزز الاحتمال الأخير وجود أجهزة بالفعل في الأسواق مثل “ون بلس ثري تي” تحتوي على ذاكرة بسعة 6 جيجابايت،كما تطرقت الأنباء غير المؤكدة إلى خاصية الشحن السريع “كويك تشارج 4.0″، التي تضمن شحن 5 ساعات من العمل بمجرد شحنه لمدة 5 دقائق فقط.






ويتوقع محللون أن يكون “بكسل2” بجانب هاتف “ون بلس فور” بمثابة الحصان الأسود في سوق الهواتف الذكية عالميا في 2017، وهو ما قد يؤثر بشكل مباشر على فرص نجاح هاتفي أبل وسامسونج المقبلين.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:33 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات