أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تطبيق Disk Usage & Storage Analyzer

شاهد محتوى الأندرويد الخاص بك بيانيا Disk Usage amp; Storage Analyzer [IMG]http://i.utdstc.com/screen/an ..




06-02-2017 01:01 مساء
راما راما
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-02-2017
رقم العضوية : 4
المشاركات : 123
الدولة : فلسطين
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-10-1980
قوة السمعة : 340
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم








شاهد محتوى الأندرويد الخاص بك بيانيا



Disk Usage & Storage Analyzer











disk-usage-and-storage-analyzer disk-usage-and-storage-analyzer-1



disk-usage-and-storage-analyzer-2 disk-usage-and-storage-analyzer-3











مع مرور الوقت، قد ينتهي الامر بجهازك وهو يراكم كميات من الملفات غير المرغوب فيها، أو الأشياء التي لم تعد تستخدمها الآن وتم نسيانها تماما هناك. هناك العديد من الأدوات في السوق للمساعدة في تحديد الملفات القديمة أو المجلدات غير المجدية. Disk Usage & Storage Analyzer هو تطبيق لعرض كل ذلك المحتوى بيانيا، مما يسمح لك بتحديد موقع وحذف أي شيء لا تحتاجه دون الحاجة إلى مراجعة ماهية كل شيء.

Disk Usage & Storage Analyzer هو المكمل المثالي لأي مستكشف للملفات، بما أنه يمكنك تنظيم الملفات حسب النوع أو الحجم. هذا الخيار سوف يساعدك على مسح في نقرة واحدة كل تلك مجلدات المخبأة المليئة بالملفات غير المرغوب فيها، أو تلك الأشرطة الخاصة بالفيديو التي تم تحميلها تلقائيا من WhatsApp ولكن لم تعد ترغب فيها لأنها تأخذ مساحة كبيرة.

ستظهر لك النافذة الرئيسية للتطبيق في رسم ملون مقدار المساحة التي تشغلها كل فئة: أشرطة الفيديو، والصور، وتطبيقات ... انقر على أي منها لمعرفة مقدار المساحة التي يشغلها كل ملف على حدة و حذفها بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، وفوق قدرة ذاكرة الهاتف الداخلية، يتيح لك Disk Usage & Storage Analyzer القيام بمتابعة على بطاقة التخزين الخارجية. لتحديد هذا الخيار، سوف تجد رسومات تفاعلية صغيرة أخرى للاستمرار في التخلص من تلك الملفات الثقيلة أو غير الضرورية التي تقوم فقط باستهلاك المساحة.





في رعاية الله وحفضه



تم تحرير الموضوع بواسطة : المستشار
بتاريخ: 06-02-2017 10:08 مساء






الكلمات الدلالية
تطبيق ، Disk ، Usage ، & ، Storage ، Analyzer ،


 










الساعة الآن 08:06 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات