أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





«لينوفو» تزيح الستار عن 3 حواسب محمولة جديدة

 أزاحت شركة لينوفو الستار عن ثلاثة من حواسبها المحمولة الجديدة، ضمن سلسلة “ثينك باد” ThinkPad وفئة محطات الأعمال Worksta ..




08-02-2017 10:59 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
 أزاحت شركة لينوفو الستار عن ثلاثة من حواسبها المحمولة الجديدة، ضمن سلسلة “ثينك باد” ThinkPad وفئة محطات الأعمال Workstations، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سوليد ووركس وورلد” SOLDWORKS World 2017 والمقام حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

واستعرضت الشركة خلال مشاركتها في المعرض الحواسب الثلاثة الجديدة، “ثينك باد بي 51″ ThinkPad P51 و”ثينك باد بي 51 إس” ThinkPad P51s و”ثنيك باد بي 71″ ThinkPad P71، وهي الحواسب المزودة جميعا بمعالجات من إنتل، وبطاقات رسوميات من إنفيديا.

وأوضحت لينوفو أن طراز الحاسب المحمول “ثنيك باد بي 71” يأتي داعما بشكل مسبق لتقنيات وأجهزة الواقع الافتراضي، حيث يضم كافة المنافذ التي تحتاجها هذه الأجهزة للعمل/ ومنها أجهزة أوكلوس وإتش تي سي، كما يأتي مزودا بتقنية “في آر ريدي” VR-ready من إنفيديا.

ويضم هذا الطراز معالج إنتل زينون من إنتل، وبطاقة رسوميات “بي5000إم” P5000M من إنفيديا، وسواقة أقراص دي في دي مدمجة، وتقنية التبريد عبر نظام ثنائي المراوح، وهو الطراز الذي يُمكن تزويده بذاكرة تخزين عشوائي حتى 64 جيجابايت من نوع دي دي آر 4، وبذاكرة تخزين داخلية حتى 2 تيرابايت.






 

وأشارت لينوفو إلى أن الطراز “ثنيك باد بي 51” مزود بنظام التبريد ثنائي المراوح أيضا، وهو الحاسب الذي يأتي بهيكل بسُمك 26 ملم، وبوزن 2.5 كيلوجرام، وتتيح الشركة للمستخدم إمكانية اختيار شاشة هذا الطراز من بين شاشة بدقة 1080بكسل عادية أو تعمل باللمس أو شاشة بدقة 4K.

وسيتوافر الطراز “ثينك باد بي 51” بمعالج إنتل زينون، وهو الطراز الذي يُمكن تزويده كذلك بذاكرة تخزين عشوائي حتى 64 جيجابايت من نوع دي دي آر 4، وبذاكرة تخزين داخلية حتى 2 تيرابايت.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 02:07 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات