أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تحميل برنامج Power ISO 2017 لنسخ و حرق الاسطوانات مجانا

Power ISO 2017 يعتبر برنامج Power Iso من أقوى برامج نسخ و حرق الاسطوانات سواء الوهمية او الحقيقة ، برنامج PowerIS ..




09-02-2017 04:15 مساء
راما راما
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-02-2017
رقم العضوية : 4
المشاركات : 123
الدولة : فلسطين
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-10-1980
قوة السمعة : 340
 offline 

بسم الله الرحمن الرحيم
Power ISO 2017





يعتبر برنامج Power Iso من أقوى برامج نسخ و حرق الاسطوانات سواء الوهمية او الحقيقة ، برنامج PowerISO يدعم جميع أنواع ملفات الاسطوانات الوهمية مثل ISO, BIN, NRG, IMG, DAA و يمكنك تشغيل لعبة أو برنامج مباشرة على جهازك بفضل وجود برنامج Power ISO و يتعامل البرنامج مع الصور الموجودة على اقراص CD/DVD ويتعامل مع جميع أنواع الاسطوانات ومشغلاتها ، و يمكنك من خلال برنامج PowerISO مشاهدة محتويات الاسطوانات و أضافة و حذاف الملفات منها و فتح و انشاء أسطوانة وهمية و حرق نسخ الويندوز .



PowerISO





لماذا يجب عليك أستخدام برنامج بور ايزو

برنامج باور ايزو يدعم إنشاء اسطوانات الاوديو و اسطوانات الفيديو و الافلام البلورى ، كما يمكنكم من خلال البرنامج الوصول الى ملفات الايزو و أستخلاصها على الهارد و فتح جميع محتويات هذة الاسطوانات و التعديل عليها سواء بإضافة ملفات أخرى الى الاسطوانات او حذفها قبل إجراء عمليه حرق الملفات .



و ما يجعل الكثيريرن يعتمدون على برنامج باور ايزو هو امكانيات البرنامج التى تسمح بعملية تحويل صيغ صور الاسطوانات المحفوظة على هيئة BIN الى صيغة ISO ، و عمل الاسطوانات ذاتية الاقلاع بكل سهولة ، إما السبب الاخر هو عمل الاسطوانات الوهمية التى تساعد المستخدمين على فتح ملفات اى اسطوانة على الهارد من خلال إنشاء قرص وهمى يقوم بحفظ ملفات الاسطوانات علية لحين الاطلاع عليها أو نسخها .


تحميل برنامج PowerISO 32-bit




في رعاية الله وحفضه




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
برنامج استعادة الملفات Power Data Recovery - File Recovery ابو محمود عا
0 90 ابو محمود عا

الكلمات الدلالية
تحميل ، برنامج ، Power ، 2017 ، لنسخ ، الاسطوانات ، مجانا ،


 








الساعة الآن 10:44 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات