أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





“واتس آب” يطلق ميزة التحقق بخطوتين لتأمين الحسابات

أعلن تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك عن ميزة هامة داخل إعدادات الأمان الخاصة بالمستخدمين، وهي التحقق بخطوتين، والتي ..




10-02-2017 06:58 مساء
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أعلن تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك عن ميزة هامة داخل إعدادات الأمان الخاصة بالمستخدمين، وهي التحقق بخطوتين، والتي تمنع أي شخص آخر من تفعيل رقم الهاتف الخاص بك دون رمز مرور مكون من ستة أرقام لا يعرفه سوى صاحب الحساب.

 وهذه الميزة، تم اختبارها بشكل تجريبي منذ نوفمبر الماضي، ولكنها متاحة الآن لمستخدمي تطبيق واتس آب من هواتف الأندرويد والـios وويندوز فون، وكل ما على المستخدم فعله لتفعيل الميزة هي الذهاب للإعدادات وبعدها account ومنها step verification ثم Enable، وبعدها سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني واختيار رمز مرور مكون من ستة أرقام.






 وقال المتحدث باسم واتس آب لموقع VentureBeat، إن المستخدم إذا قام بتفعيل ميزة التحقق بخطوتين، فهذا يعني أن كل محاولة لمصادقة رقمك على التطبيق، سيطالبك التطبيق بكلمة المرور التي قمت بإنشائها والمكونة من ستة أرقام، وفي كل مرة يقوم فيها بتسجيل الدخول إلى التطبيق كل سبعة أيام، سيحتاج لاستخدام الميزة الجديدة.

 جدير بالذكر أن تطبيق واتس آب سبق وأطلق ميزة تشفير الرسائل بنظام End To End Encryption، ولكن الميزة الجديدة الاختيارية تحمي المستخدمين بشكل أفضل من الاختراق.

في رعاية الله وحفضه





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بالصور .. فلسطيني يطلق النار على إسرائيليين وإصابة 4 أشخاص الصقر
0 48 الصقر
“غوغل” يطلق خاصية جديدة للترجمة الفورية الصقر
0 58 الصقر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 02:05 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات