أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تطبيق Wifi Keys لكلمة العبور إلى شبكة واي فاي

Wifi Keys [IMG]https://img.utdstc.com/icons/120/wifi-claves-android.png[/IMG] [IMG]https://img.utdstc.com/scr ..




11-02-2017 02:53 مساء
راما راما
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-02-2017
رقم العضوية : 4
المشاركات : 123
الدولة : فلسطين
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 15-10-1980
قوة السمعة : 340
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
Wifi Keys












wifi-claves-android




wifi-claves-001 wifi-claves-002






Wifi Keys أداة تمكنك من تجربة حماية شبكات الواي فاي للتثبت من أن كلمة العبور آمنة. نظريا، كما هو منطقي، يجب عليك فعل هذا فقط للشبكات التي تملكها، ولكن عمليا لا يتم تطبيقها بالشكل المذكور.

عندما تبدأ التطبيق سوف تجد قائمة لكل شبكات الواي فاي القريبة منك، والتي سوف تظهر بالأخضر أو الأحمر اعتمادا على ما إذا تمكن التطبيق من معرفة كلمة العبور من عدمه. عندما تنقر على واحدة ن الشبكات التي تظهر بالأخضر يمكنك مشاهدة كلمة العبور فوريا و، بلمسة واحدة، نسخها على ذاكرة التخزين المؤقتة.

بهذه الطريقة يمكنك أيضا أن تعرف ما إذا كانت كلمة العبور التي تعرضها (والتي ستكون دائما كلمة العبور التي سوف يستخدمها المسير) سوف تمكنك من الوصول بسهولة إلى الشبكة.

WiFi Keys واحدة من تلك التطبيقات التي لا يجب أن تستخدمها إذا لم تكن متأكدا من ما أنت بصدد القيام به. رغم أنها سهلة الإستخدام ويمكن أن تساعدك على حل المشكلات المتعلقة بشبكتك الخاصة، تبعات استخدامها مع شبكات غير معروفة يمكن أن تكون سلبية جدا.





في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
تطبيق ، Wifi ، Keys ، لكلمة ، العبور ، شبكة ،


 










الساعة الآن 08:03 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات