أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





مدير جهات الإتصال Canvy على أندرويد

إن كنتم تتذكرون تطبيق Drupe والذي في غاية الفائدة، حيث بالمختصر يضع لك جهات الإتصال المفضلة والتي يمكنك تخص ..




22-01-2017 12:29 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
 
13 13 13 13 13 13 13 13


1912017-65e77

إن كنتم تتذكرون تطبيق Drupe والذي في غاية الفائدة، حيث بالمختصر يضع لك جهات الإتصال المفضلة والتي يمكنك تخصيصها في سطر، وبالمقابل يضع لك سطر آخر يحمل تطبيقات التراسل والتواصل المثبتة على هاتفك، وبمجرد تمرير جهة الإتصال إلى أحد هذه التطبيقات يتم فتح الواجهة الخاصة به، هذا التطبيق الجديد Canvy يحمل نفس الفكرة ولكن بأدوات أشمل ومميزات أكثر.

حيث أولى مميزاته إدارة جهات الإتصال إسمًا ولونًا وخلفية وحتى حجمًا، بالنقطة الأخيرة وهي الحجم يستعرض لك التطبيق جهات الإتصال التي يكثُر الإتصال بها أو الحديث معها أو حتى يكثر التراسل النصي معها بحجم كبير، أما جهات الإتصال الأخرى فتكون الخلفية صغيرة.

وهناك ميزة التمرير حيث عند الضغط المطوّل على جهة الإتصال من على الواجهة الرئيسية يتم إستعراض مختلف تطبيقات التواصل والتراسل المثبتة على الهاتف وهنا يمكنك إختيار أي تطبيق بهدف التحدث مع جهة الإتصال المقصودة، ويدعم التطبيق ميزة الأيقونات العائمة، ناهيك عن تصميمه الراقي جدًا والمعتمد كليًا على تصميم ماتيريال ديزاين، ولم ينسى التطبيق محرك البحث عن جهات الإتصال بهدف الوصول السريع لجهة الاتصال المطلوبة، وحتى هناك قائمة الإتصالات المفضلة.





أخيرًا تطبيق Canvy متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال إلى
13 هنا 13
وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.


 

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
مدير ، جهات ، الإتصال ، Canvy ، أندرويد ،


 










الساعة الآن 08:07 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات