أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





الرئيس اليمني يؤكد أن الجيش عازم على فرض سيطرته على جميع أنحاء البلاد

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم أن الجيش الوطني اليمني لن يتوقف حتى ينجز مهمة استعادة الدولة وفرض سلطانها على ..




12-02-2017 12:00 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم أن الجيش الوطني اليمني لن يتوقف حتى ينجز مهمة استعادة الدولة وفرض سلطانها على كل تراب الوطن .
ودعا الرئيس هادي في كلمة له عشية حلول الذكرى العاشرة لثورة الحادي عشر من فبراير، المغرر بهم بأن يتوقفوا عن السير وراء قيادات مأزومة مسكونة بالحقد ومملوءة بالكراهية تدفع بالبلاد إلى الانتحار سعياً وراء أطماع شخصية ومنافع خاصة على حساب الوطن والشعب، والتوقف عن السير وراء المشاريع الإيرانية العابثة .





وأضاف أن الجيش اليمني هو جيشكم جميعاً وهذا الوطن هو وطنكم جميعا وهذا الشعب هم إخوانكم وآباءكم وأبناءكم وإننا نناديكم بصدق أن تتوقفوا عن السير في المهالك ووراء الأوهام ، مؤكداً أن الدولة ليست مشروع انتقام ولا تقبل الإقصاء والاستئصال ، وأنها راعية اليمنيين جميعا .
وشدد على أن الحكومة ماضية وبكل جدية لتفعيل أجهزة الدولة التي تعرضت للكثير من الضربات وتعمل لتوفير الاحتياجات الأساسية لعودة الدولة في الجيش والأمن والاقتصاد والبنية التحتية وتسير نحو استقرار الموارد الاقتصادية وضمان إيصال الرواتب إلى كل موظفي الدولة بعد أن نهبت مليشيات الحوثي وصالح كافة الاحتياطي النقدي وكل موارد الدولة ونعمل على ترميم ما خلفته الحرب في كل القطاعات المدنية والعسكرية .

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 10:39 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات