أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





“داعش” يضع مكافأة مليون دولار لمن يدله على مكان فتاة قتلت 100 من عناصره

ذكر عدد من المواقع الإلكترونية أنّ التنظيم الإرهابى "داعش" وضع مكافأة مالية ضخمة قدرها مليون دولار لمن ي ..




11-02-2017 11:00 مساء
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم











ذكر عدد من المواقع الإلكترونية أنّ التنظيم الإرهابى "داعش" وضع مكافأة مالية ضخمة قدرها مليون دولار لمن يدلهم عن مكان الدنماركية من أصل كردي جوانا بالاني والبالغة من العمر 23 عامًا، وذلك بعد أنّ استطاعت قتل أكثر من 100 مسلح من التنظيم الإرهابي أثناء قتالها جنبًا إلى جنب مع البيشمركة الكردية في العراق وسوريا.

وكانت جوانا بالاني قد أثارت ضجة إعلامية كبيرة في بلادها بعد انضمامها لانتفاضة الشعب السوري رغم حظر حكومتها السفر إلى هناكو، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تركت جوانا بالاني، البالغة من العمر 23 عامًا، الكلية، للانضمام إلى المعركة ضد الجهاديين في سوريا، وأمضت فترات تمتد قرابة 9 أيام على الخطوط الأمامية وحدها، وهي تستهدف جنود “داعش” ببندقيتها الروسية.

والآن اضطرت إلى الاختباء وتواجه السجن في بلدها الجديد لتحديها السلطات، التي منعتها من محاربة الجهاديين، كما أنها معرضة للخطر من جنود داعش الذين يريدون أسرها واستخدامها كالرقيق أو ضمها إلى صفوفهم. 

وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، إنه رغم أن جميع خيارات الحياة متاحة أمام الفتاة الدنماركية، إلا أنها اختارت السفر إلى الشرق الأوسط، والانخراط في صفوف القوات الكردية التي تدعمها حكومة بلادها ضمن تحالف سياسي تقوده الولايات المتحدة.

وأشارت الوكالة الروسية، إلى أن الدنمارك كانت منعت مواطنيها من السفر للقتال على أي جبهة أجنبية، بغض النظر عن الموقف السياسي، وهدَّدت بمنع سفر من يتحدى القرار، ومصادرة جواز سفره.



 


 

 

 

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:34 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات