أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 فى تفجير انتحارى بشرق الموصل

قال مصدر طبى فى مدينة الموصل بشمال العراق أن مفجرا انتحاريا يعتقد أنه عضو فى تنظيم داعش فجر نفسه داخل مطعم بشرق المدينة ..




11-02-2017 11:00 مساء
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم





قال مصدر طبى فى مدينة الموصل بشمال العراق أن مفجرا انتحاريا يعتقد أنه عضو فى تنظيم داعش فجر نفسه داخل مطعم بشرق المدينة وقت الغداء اليوم الجمعة فقتل أربعة أشخاص على الأقل وأصاب 15.
ويقع مطعم سيدتى الجميلة فى حى الزهور وهو أحد الأحياء التى استعادتها القوات العراقية المدعومة من الولايات المتحدة من التنظيم فى الآونة الأخيرة.
وتوقفت العملية -التى بدأت فى أكتوبر لاستعادة الموصل من قبضة التنظيم المتشدد الشهر الماضى بعد أن سيطرت القوات العراقية على كل الأحياء التى تقع على الضفة الشرقية لنهر دجلة الذى يقسم المدينة.
وهجوم اليوم هو ثانى أكبر تفجير فى الأحياء التى استعادتها القوات العراقية. وأسفر تفجير ثلاث سيارات ملغومة عن مقتل 23 شخصا على الأقل فى حى كوكجلى يوم 22 ديسمبر .
 

في رعاية الله وحفضه





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
بالصور .. فلسطيني يطلق النار على إسرائيليين وإصابة 4 أشخاص الصقر
0 42 الصقر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:23 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات