أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





بالفيديو.. «مايكروسوفت» تكشف عن أقوى جهاز ألعاب صنعته على الإطلاق

أعلنت مايكروسوفت عن حدث خاص ستقيمه على هامش معرض الترفيه الإلكتروني E3 2017، وهو المعرض الخاص بالألعاب الإلكترونية المزم ..




16-02-2017 09:18 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
أعلنت مايكروسوفت عن حدث خاص ستقيمه على هامش معرض الترفيه الإلكتروني E3 2017، وهو المعرض الخاص بالألعاب الإلكترونية المزمع إنطلاقه يوم الثالث عشر من يونيو المقبل واستمراره حتى الخامس عشر من نفس الشهر.

ونشرت مايكروسوفت، عبر حساب إكس بوكس الرسمي على تويتر، تغريدة تشير فيها إلى أنها تعتزم الكشف عن شئ كبير في حدث ستقيمه يوم الحادي عشر من يونيو في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويظهر في الصورة التي نشرتها مايكروسوفت مع التغريدة، معالج جهاز الألعاب الذي تطوره الشركة تحت اسم “مشروع سكوربيو”، حيث ينتظر أن يتم إزاحه الستار عن المنتج النهائي الذي تم تطويره تحت هذا المشروع خلال الحدث.
وكانت مايكروسوفت قد كشفت أول مرة عن الجهاز الذي تطوره تحت مشروع سكوربيو في نسخة العام الماضي من معرض الترفيه الإلكتروني، حيث قالت وقتها إنها تعمل على أقوى جهاز ألعاب تم صناعته على الإطلاق.






وحسب المعلومات المتوافرة عن الجهاز الذي يتم تطويره تحت مشروع سكوربيو، فإنه يقدم قوة معالجة رسومية بحجم 6 تيرافلوب، ودعم للعب بدقة عرض 4K، وتكامل مع ألعاب وملحقات إكس بوكس وان، ومعالج ذو ثمانية أنوية وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

يذكر أن مايكروسوفت سبق وأن أكدت أن جهاز الألعاب الجديد سيتم طرحه خلال عام 2017 الجاري دون أن تحدد موعدا لذلك، وهو الجهاز الذي وعدت الشركة بأن يكون أقوى بنحو أربع مرات ونصف من جهاز إكس بوكس وان.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 02:07 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات