أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





يتيح استخدام شريحتي اتصال.. هواوي تكشف عن الهاتف الذكي «نوفا لايت»

كشفت شركة هواوي عن الهاتف الذكي الجديد، نوفا لايت Nova lite، وهو الهاتف الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويتيح است ..




22-02-2017 09:34 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
كشفت شركة هواوي عن الهاتف الذكي الجديد، نوفا لايت Nova lite، وهو الهاتف الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويتيح استخدام شريحتي اتصال، ومدعوم بمعالج ثماني النواة من تصنيع الشركة الصينية.

ويأتي الهاتف نوفا لايت بمعالج كيرين 655 المزود بأربعة أنوية بسرعة 2.1 جيجاهرتز، وأربعة أنوية أخرى بسرعة 1.7 جيجاهرتز، والمصنوع بمعمارية 64 بت، هذا بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائي سعة 3 جيجابايت.






وزود الهاتف الجديد كذلك بشاشة من نوع إل سي دي قياس 5.2 بوصة، تعمل بدقة FullHD، ومدعومة بتقنية IPS للعرض بزوايا واسعة، وبكثافة بكسلات تبلغ 423 بكسل لكل بوصة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بجانب ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع ميكرو إس دي.

ودعمت هواوي هاتفها بقارئ لبصمة الأصابع موجود في الجهة الخلفية من الجهاز، وببطارية سعة 3000 ميلي أمبير، وهو الهاتف الذي يدعم تقنية بلوتوث 4.1، وسيتوافر بثلاثة ألوان هم الأبيض والأسود والذهبي بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

يذكر أن هواوي تعتزم طرح الهاتف الجديد، نوفا لايت، في الأسواق يوم 24 فبراير الجاري بداية من السوق اليابانية، وينتظر أن يبلغ سعره نحو 239 يورو.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 08:29 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات