أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





مشاهدة القنوات الرباضية على حاسوبك مجاناً

الخدمة تسمى "IPTV" وهي تمكنك من مشاهدة قنوات بشكل مباشر .طبعا هذه الخدمة ليست مجانية ، واليوم سنتعرف على طري ..




21-03-2017 08:32 مساء
المستشار
المشرف العام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 265
الدولة : ليبيا
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1988
قوة السمعة : 2061
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

بسم الله الرحمن الرحيم

 الخدمة تسمى "IPTV" وهي تمكنك من مشاهدة قنوات بشكل مباشر .طبعا هذه الخدمة ليست مجانية ،  واليوم سنتعرف على طريقة الاستفادة منها مجانا .


 

 

 


Untitled-9كل ما تحتاجه من اجل الاستفادة من هذه الطريقة هي تحميل برنامج "VLC" على حاسوبك ، ثم يمكنك الذهاب الى هذا الموقع الذي يقدم لك مئات القنوات المدفوعة والمجانية على شكل روابط "IPTV" كما تشاهد في الصورة ، هذه القنوات بها مختلف القنوات العالمية ومن ضمنها القنوات العربية .Untitled-1لكن كيف يمكنك مشاهدتها ؟ كل ما عليك هو ان تقوم بنسخ الروابط التي يتيحها الموقع كما في الصورة اعلاه، وتقوم بفتح المفكرة في حاسوبك وتقوم بلصق هذه الروابط Untitled-2 ثم تقوم بتغيير امتدادا هذا المستند من "TXT" الى "m3u" .Untitled-3بعد ذلك تقوم بفتح المستنذ عن طريق برنامج "VLC" ، وستلاحظ ظهور القنوات كما هو مبين في الصورة التالية :Untitled-6رابط الموقع رابط تحميل برنامج VLC

في رعاية الله وحفضه

توقيع :المستشار

2222222222222222222





الكلمات الدلالية
مشاهدة ، القنوات ، الرباضية ، حاسوبك ، مجاناً ،


 








الساعة الآن 08:36 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات