أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تحسين ورفع الدومين اثورتي الخاص بموقعك

فى البداية يجب عليك معرفة ماهو Domain Authority؟Domain Authority هى اداءة او طريقة تستخدم لتقييم الدومينات من خلال أكبر ..




27-03-2017 04:34 صباحا
المستشار
المشرف العام
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 265
الدولة : ليبيا
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1988
قوة السمعة : 2061
موقعي : زيارة موقعي
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم

فى البداية يجب عليك معرفة ماهو Domain Authority؟
Domain Authority هى اداءة او طريقة تستخدم لتقييم الدومينات من خلال أكبر موقع مختص في السيو MOZ , يكون التقييم فيه من صفر وصولا الى 1000 وذلك وهنا التقييم يبنى من خلال عوامل كثيره جدا سنتطرق اليوم لبعض منها حتى نقوم بتحسين الدومين اثورتى لموقعنا.

MsyDJlY


والان بعض الطرق الهامه لتحسين ورفع الدومين اثورتي الخاص بموقعك؟

أولاً : أهتم بعملية السيو بشكل عام
يجب عليك بتحسين الموقع داخليا وخارجيا والاهتمام بعملية السيو بشكل عام من وضع أكواد الميتا الصحيحة والاهتمام بملف robots.txt ووضع خريطة للموقع وشكل الروابط url الخاصة بمواضيعك وغيرها من الامور سيساعدك كثيراُ في رفع الدومين اثورتي الخاص لموقعك.

ثانياً : كتابة محتوى جيد وحصري لموقعك ويتميز بالمواضيع الطويلة
أنصحك بالابتعاد عن كتابة المواضيع التي ليس لها قيمة أو المحتوى المنقول أو كثرة المواضيع المنقولة فى موقعك فبهذا لن ترفع الدومين اثورتي بسهولة لموقعك وتميز عن غيرك بكتابة ونشر محتوى متميز وذو جودة يستفيد منها الزائر ممايساعدك أيضاً في جلب زوار لموقعك من محركات البحث كما أن كتابة المواضيع المطولة والمفيدة للزائر ستساعدك في هذه العملية أيضاً .

ثالثاً : نشر مواضيعك في الشبكات الاجتماعية المختلفة
قم بنشر مواضيعك في وسائل السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس فسيساعدك كثيرا في رفع الدومين أثورتي الخاص لموقعك لأنها ذات مواقع تتميز بدومين أثورتي عالي كما أنها ذات ترافيك جيد لموقعك وتساعدك في نجاح موقعك .

رابعاً : بناء الباكلينك الجيد لموقعك !
ابتعد عن بناء الباكلينك الضعيفة وأهتم بوضع باكلينك في المواقع القوية والصديقة والتي تتحدث عن نفس مجال موقعك وكل ما كان الدومين اثورتي للمواقع التي تأخذ منها باكلينك عالي كلما كان أفضل لك كما يجب عليك التنصل من الروابط الخلفية الضارة التي تشير الى موقعك من أدوات مشرفي المواقع وسأشرح هذه العملية في مقالة أخرى ان شاء الله.






خامساً : أنشئ روابط داخلية لمواضيع موقعك !
قم بإنشاء شبكة داخلية ذات روابط مباشرة لمواضيعك أي أن تقوم بجعل مواضيع موقعك كأنها مترابطة ومكملة لبعض كما أفعل أنا في كتابة هذه المقالة بالرجوع لبعض المقالات القديمة بروابط نصية والتي كتبتها من قبل والتي تهم الزائر .

سادساً : الابتعاد عن الزيارات الوهمية
تحدثنا عنها قبل ذلك في المقالة السابقة عن الزيارات الوهمية وضرر الزوار الوهميين بامكانك الرجوع اليها وقلنا أنها لن تعود عليك بفائدة أيضاُ كما أنها لن تساعدك في رفع الدومين أثورتي لذلك تجنبها .

سابعاً : عمر الدومين
لاحظت أن المواقع القديمة تأخذ دومين أثورتي عالي ولكن ليس كل الدومينات القديمة بل فقط المواقع التي يهتم بها أصحابها بصناعة المحتوى وعدم الانقطاع في التدوين .

ثامنا : الاستضافة
اختيارك لشركة الاستضافة عليه عامل مهم جدااااااااااااااااااااا جدا بمعنى طالم الاستضافة ذات ثقل وموثوق فيها سيكون لها اثار طيبه على موقعك

تاسعا: تجاوب موقعك
لو ان استايل موقعك متجاوب مع جميع شاشات العرض خاصه الهواتف اعلم جيدا بانه سيكون له اثر طيب ايضا

في رعاية الله وحفضه

توقيع :المستشار

2222222222222222222






الكلمات الدلالية
تحسين ، ورفع ، الدومين ، اثورتي ، الخاص ، بموقعك ،


 










الساعة الآن 07:18 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات