أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





نوكيا تدعم هاتفها القادم برقاقة معالج «سناب دراجون 835»

تستعد نوكيا للكشف عن إصدار جديد من هواتف الأندوريد خلال فعاليات مؤتمر MWC المقرر عقده في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل، ..




26-01-2017 03:11 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
تستعد نوكيا للكشف عن إصدار جديد من هواتف الأندوريد خلال فعاليات مؤتمر MWC المقرر عقده في برشلونة خلال شهر فبراير المقبل، والذي تقدم فيه الشركة رقاقة معالج كوالكوم المميزة سناب دراجون 835.






قدمت HMD خلال الفترة الماضية هاتف Nokia 6 الذي يأتي بنظام تشغيل الأندوريد، لتعود للمنافسة من جديد في سوق الهواتف الذكية، إلا أن الشركة مازال لديها اثنان من الإصدارات المرتقب الإعلان عنها خلال هذا العام.

وتشير التوقعات إلى أن نوكيا تحتاج لمنافسة عمالقة تصنيع الهاتف بقوة خلال الفترة القادمة، لذها تستعد للكشف عن اثنان من الإصدارات الجديدة المميزة خلال هذا العام.

أيضاً من المقرر أن يتم الإعلان عن هاتفي نوكيا بنظام تشغيل الأندوريد خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي يقام في برشلونة، على أن يأتي أحد الإصدارين مع رقاقة معالج سناب دراجون 835.

وقد رصدت تصريحات نوكيا حول هاتفها المرتقب عبر Weibo، إلا أن الشركة أكدت أيضاً أن الهاتف يحاج إلى بعض الوقت قبل إطلاقه رسمياً إلى الأسواق، لذا من المتوقع أن يتم الكشف فقط عن هاتف HMD خلال فعاليات المؤتمر القادم في برشلونة، على أن يتأخر إطلاق الهاتف إلى الأسواق.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:29 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات