أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





آيفون القادم قد يكشف عن تغييرات تطال «Touch ID»

نشر المحلل مينج-تشي كو من شركة “كي جي آي سيكيوريتيز” KGI Securities اليوم تقريراً بحثياً جديداً يوضح فيه بعضاً من توقعات ..




26-01-2017 03:11 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
نشر المحلل مينج-تشي كو من شركة “كي جي آي سيكيوريتيز” KGI Securities اليوم تقريراً بحثياً جديداً يوضح فيه بعضاً من توقعاته للنسخة الجديدة من هاتف آيفون القادم خلال هذا العام 2017، حيث تشمل التحديثات المتوقعة بعض التغييرات البنيوية لتوفير دعم أفضل لشاشة OLED المرنة العاملة بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى تقنية بيومترية جديدة للتعرف على بيانات الهوية.

وأوضح التقرير إمكانية عمل شركة آبل على تقديم نظام جديد محسن لتكنولوجيا اللمس ثلاثية الأبعاد 3D Touch خاصتها ضمن نسخة هاتف آيفون لعام 2017، حيث قد تلجأ الشركة لاستعمال جهاز استشعار جديد يوفر حساسية أعلى بدلاً من جهاز الاستشعار الحالي FPCB من أجل توفير تجربة مستخدم أفضل ضمن خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد.

كما توقع المحلل أن تأتي النسخة الجديدة من هواتف آيفون بشاشة OLED مرنة، مع وجود جزء معدني ضمن الهيكل يتواجد تحت جهاز الاستشعار الجديد، الذي يوفر مراحل متعددة من مستويات اللمس ثلاثي الأبعاد، لتقديم دعم هيكلي أكثر قوة للشاشة ولتفادي إصابة شاشة OLED المرنة بتشوهات عبر الضغط المصاحب لعملية اللمس.

ويعتقد مينج-تشي كو بأن شركة آبل تطور حالياً التكنولوجيا المسماة “معرف اللمس” Touch ID لتتناسب مع هاتف آيفون القادم وتصميمه المتوقع حيث قد تملء شاشة العرض واجهة الجهاز الأمامية، بحيث لا تتواجد حواف للشاشة، كما تساعد هذه التكنولوجيا الجديدة على تعزيز الأمان للمعاملات التجارية.






ووفقاً للمحلل فإن التصميم الحالي لتقنية التعرف على بصمات الأصابع الموجودة أسفل الزجاج الموجود على زر القائمة الرئيسية للهاتف لا يلبي المتطلبات التصميمية لوضع ملء الشاشة، لذلك لا بد من وضع تقنية التعرف أسفل شاشة العرض، مما قد يجبر الشركة على التحول من النوع السعوي الحالي إلى النوع البصري.

ويخمن كو بأن الشركة سوف تنتقل بشكل تدريجي من نظام معرف اللمس الحالي Touch ID إلى نظام التعرف على الوجه من أجل تعزيز الأمن، والذي يمكنه العمل بشكل متناسق مع نظام قارئ بصمات الأصابع في حال لم تتمكن الشركة من التغلب على التحديات التقنية.

تجدر الإشارة إلى أن طلبات الحصول على براءات الاختراع المقدمة مؤخراً من قبل شركة آبل توضح توجهها إلى تكنولوجيا التعرف على الوجه بدلاً من تكنولوجيا التعرف على قزحية العين، وتشمل التحديات التقنية للتعرف على الوجوه نقاط عدة مثل الخوارزميات وتصاميم الأجهزة والبناء التدريجي لقاعدة بيانات التحقق والتوثيق.

في رعاية الله وحفضه





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مايكروسوفت تعتزم إطلاق الجيل القادم من نظارة هولولنز الصقر
0 67 الصقر
ترامب يتعهد باتخاذ إجراءات أمنية الأسبوع القادم لضمان أمن بلاده الصقر
0 52 الصقر
خدمة «سيجنال» تختبر الجيل القادم من مكالمات الفيديو والصوت الصقر
0 38 الصقر
مساعد رقمي بمواصفات عالية في هاتف سامسونغ القادم الصقر
0 67 الصقر
«جالاكسي إس8» هاتف سامسونج القادم في 29 مارس الصقر
0 87 الصقر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:40 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات