أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





تحذير رسمي.. رسالة غير مفهومة «تقتل» آيفون

اكتشف بعض مستخدمي جهاز آيفون رسالة تتسبب في "قتل" هواتفهم الذكية وتوقفها عن العمل. وتؤثر هذه الرسالة على أجهزة ..




26-01-2017 03:11 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
اكتشف بعض مستخدمي جهاز آيفون رسالة تتسبب في "قتل" هواتفهم الذكية وتوقفها عن العمل. وتؤثر هذه الرسالة على أجهزة آيفون التي تحمل الإصدار القديم من نظام التشغيل iOS 10، في حين لا تؤثر على الإصدار الأحدث iOS 10.2، وفق ما ذكرت صحيفة التايم.






وتتضمن هذه الرسالة نصا غير مفهوم مكون من رموز الإيموجي التعبيرية، مثل العلم، والرقم صفر، وقوس قزح، كما شرح أحد المستخدمين على قناة في يوتيوب، وتتسبب في توقف الهاتف عن العمل إلى حين إعادة تشغيله.

واكتشف هذه الثغرة أحد مطوري نظام التشغيل iOS الفرنسي فنسنت ديسمورس، الذي قال إن الرسالة تسبب في تجميد الشاشة والأزرار لمدة قد تمتد من دقيقة إلى خمسة دقائق، بدون أن يفتحها مستقبلها.

وبينما لم يتمكن المطورون من الوصول إلى السبب الحقيقي وراء تأثير هذا النوع من الرسائل، نصحت شركة أبل مستخدميها بتنصيب أحدث نظام تشغيل لتفادي الوقوع فيها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعاني منها جهاز آيفون من هجمات تتسبب في إيقافه، ففي العام الماضي اشتكى بعض المستخدمين من رسالة خبيثة تحتوي أحرفا من الإنجليزية والعربية والصينية، تسببت في تعطيل أجهزتهم.

في رعاية الله وحفضه






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 






???????? ???????




الساعة الآن 01:34 مساء
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات