أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


الملاحظات





إطلاق أول ساعات ذكية تستخدم نظام «أندرويد وير»

تستعد شركتا جوجل وإل جي لكشف النقاب عن اثنتين من الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من منصة تشغيل الأجهزة القاب ..




26-01-2017 04:11 صباحا
الصقر
عضو
rating
الأوسمة:1
الوسام الدهبى
الوسام الدهبى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 200
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-12-1980
قوة السمعة : 210
 offline 


بسم الله الرحمن الرحيم
تستعد شركتا جوجل وإل جي لكشف النقاب عن اثنتين من الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من منصة تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء أندرويد وير Android Wear 2.0 في حدث خاص لإطلاق المنصة بشكل رسمي بتاريخ 9 فبراير القادم، على أن يبدأ بيعها في الولايات المتحدة في اليوم التالي.

ويأتي ذلك بعد تعاون جوجل وإل جي سوياً لإنتاج أول الأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بواسطة النسخة الأحدث من منصة Android Wear 2.0، ويطلق على الساعات الجديدة اسم LG Watch Sport وLG Watch Style.

ويجري بيع الساعات الذكية، التي سوف تحتل مكانة بارزة في جناج شركة إل جي خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي يبدأ فعالياته بتاريخ 27 فبراير في مدينة برشلونة الاسبانية، في مناطق وأسواق أخرى خلال شهري فبراير ومارس القادم.

وتأتي النسخة الرياضية من الساعة Sport بسماكة تبلغ 14.2 ميليمتر بلونين هما الأزرق الداكن والتيتانيوم، في حين تأتي النسخة الثانية Style بسماكة تبلغ 10.8 ميليمتر مع أربطة قابلة للتبديل وبألون التيتانيوم والفضي والذهبي الوردي.






وجرى تصميم كلا النموذجين بشكل دائري مع شاشة من نوع OLED، حيث تأتي النسخة الرياضية بشاشة من قياس 1.38 إنش بدقة 480×480 بيكسل مقابل شاشة من قياس 1.2 إنش بدقة 360×360 بيكسل لنسخة Style.

وتحتوي النسخة الرياضية على 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 430 ميلي أمبير مقابل 512 ميجابايت من الذاكرة وبطارية بسعة 240 ميلي أمبير لنسخة Style، مع وجود 4 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لكلا النموذجين.

ويتميز كلا النموذجين بوجود إمكانيات الاتصال عبر البلوتوث والشبكة اللاسلكية واي فاي، مع دعم النسخة الرياضية لإمكانيات الاتصال الخلوي عن طريق الجيل الثالث 3G وبيانات LTE، إلى جانب نظام تحديد المواقع العالمي GPS وNFC.

وتتوافق الساعات الذكية الجديدة مع نظام أي أو إس، وتمتلكان قواسم مشتركة مع ساعة آبل الذكية تتمثل بالزر الرقمي الذي يعمل على تسهيل التنقل، وذلك بالرغم من كون شاشة العرض حساسة للمس ويمكنها التعرف على الكتابة اليدوية وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

كما تمتلك الساعات سمات بارزة أخرى مثل مساعد جوجل المدمج ومقاومة المياه والغبار، حيث تتوافق النسخة الرياضية مع معيار IP68 بينما تتوافق نسخة Style مع معيار IP67، كما تحتوي النسخة الرياضية على حساس لاستشعار معدل ضربات القلب.

في رعاية الله وحفضه





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيديو: مجموعة تطبيقات مفيدة للساعات الذكية بنظام أندرويد الصقر
0 42 الصقر
رسميا ساعات الاندرويد تعمل مع الايفون .. شرح الاقتران الصقر
0 89 الصقر

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 










الساعة الآن 02:07 صباحا
Privacy Policy | سياسة الخصوصية


المنتديات